الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 طرق تدريس ذوي صعوبات التعلم موضوع الواجب ( 20 درجة) تُشير الدراسات المعاصرة إلى أنّ الممارسات التعليمية التعلمية القائمة على قراءة القصص للأطفال توفر أفضل السياقات للتطوير الفعّال لمهارات اللغة والقراءة لدى الأطفال، في ضوء ذلك ناقش أولاً آلية توظيف استرا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
whatsapp::00966542495275
Admin


المساهمات : 255
تاريخ التسجيل : 21/03/2016

مُساهمةموضوع: طرق تدريس ذوي صعوبات التعلم موضوع الواجب ( 20 درجة) تُشير الدراسات المعاصرة إلى أنّ الممارسات التعليمية التعلمية القائمة على قراءة القصص للأطفال توفر أفضل السياقات للتطوير الفعّال لمهارات اللغة والقراءة لدى الأطفال، في ضوء ذلك ناقش أولاً آلية توظيف استرا   السبت نوفمبر 18, 2017 3:30 pm

طرق تدريس ذوي صعوبات التعلم
موضوع الواجب ( 20 درجة)
تُشير الدراسات المعاصرة إلى أنّ الممارسات التعليمية التعلمية القائمة على قراءة القصص للأطفال توفر أفضل السياقات للتطوير الفعّال لمهارات اللغة والقراءة لدى الأطفال، في ضوء ذلك ناقش أولاً آلية توظيف استراتيجية التدريس بالقصة في البيئة الصفية لتنمية مهارات القراءة لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم، موضحاً ثانياً الفوائد التي تعود على الطفل من تلك الممارسات، ومستعيناً بنتائج الدراسات العلمية في هذا المجال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aoua.forumegypt.net
 
طرق تدريس ذوي صعوبات التعلم موضوع الواجب ( 20 درجة) تُشير الدراسات المعاصرة إلى أنّ الممارسات التعليمية التعلمية القائمة على قراءة القصص للأطفال توفر أفضل السياقات للتطوير الفعّال لمهارات اللغة والقراءة لدى الأطفال، في ضوء ذلك ناقش أولاً آلية توظيف استرا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: حل واجبات الجامعه العربيه المفتوحه 2017/2018 :: حلول واجبات 2017/2018 AOU(يشاهدة الآن 1253 زائر)-
انتقل الى: